أفضل منصات التجارة الالكترونية العالمية الحديثة

افضل منصات المتاجر الالكترونية amazon

أفضل منصات التجارة الالكترونية الحديثة eBay

موقع تجاري يبيع منتجات عالميا ومحليا عبر الانترنت على منصته الخاصة والتي يوجد لها مكان فعلي وحقيقي في أميريكا.


Amazon FBA من منا لم يسمع بهذا المصطلح في الآونة الأخيرة؟

لقد انتشرت ظاهرة الامازون اف بي اي و العمل على هذه المنصة الضخمة و التي تعتبر من أضخم المنصات في بيع المنتجات على مستوى العالموالتي  تقوم على أساس ارسال منتجاتك الخاصة الى مستودعات امازون و التي تقوم بالنيابة عنك بالتغليف و شحن هذه البضائع الى الزبائنوبالتالي خدمة التعبئة الخاصة بأمازون تقوم على توسيع مجال عملك بالتركيزعلى إيصال المنتجات في الوقت المحدد الى زبائنك بينما تقوم انت بالتركيز على مستقبل  عملك في Amazon FBA.

وبالتالي Amazon FBA من أهم المزايا التي تنطوي تحت هذا المجال هي:

أولا- انك تقوم بارسال المنتجات التي تقوم بشرائها من أحد الأسواق سواء كانت من السوق الصينى أو غيرها الى مستودعات امازون سواء كانت هذه البضائع جديدة أو مستخدمة ثانيا- تقوم Amazon FBA في تخزين هذه البضائع في مستودعات ضمن مجموعات وتجهيزها للشحن في حال طلبها ثالثا- تقوم Amazon FBAبشحن هذه المنتجات عند قيام احد الزبائن بطلب هذه المنتجات و و تعبئتها وشحنها وإرسالها الى زبون باقصى سرعه ممكنه

ما هو Amazon FBA؟

Fulfillment by Amazon هي خدمة تقدمها Amazon FBA، حيث تقوم بتخزين مخزونك في أحد المستودعات الخاصة بها. بعد ذلك ، عند إجراء عملية بيع على امازون ، يقوم موظفو Amazon FBA  باختيار خدمة العملاء وتعبئتها وشحنها والتعامل معها نيابةً عنك.

 لماذا يجب عليك استخدام الأمازون Amazon FBA؟

هناك الكثير من المزايا لاستخدام خدمات Amazon FBA . تفخر الشركة بكونها قادرة على توفير إمكانات النمو تحتاج شركات التجارة الإلكترونية إلى أن تكون لاعباً عالمياً في هذه الصناعة مع قدرتها على توفير الكثير من الوقت لتجار التجارة الإلكترونية في هذه العملية. خدمة العملاء من الدرجة الأولى والمرافق المرورية سهلة كما ذكرنا سابقًا في شرحAmazon FBA، تتعامل خدمة  Amazon FBA في Amazon FBA مع جميع طلبات خدمة العملاء والعوائد والمبالغ المستردة التي تتعلق بالنظام الأساسي. للتأكد من أن العملاء يدركون أن امازون تعالج الشحنة لهم (كل شيء بدءًا من التعبئة ، والتسليم ، وخدمة العملاء ، والعائدات ، والمبالغ المستردة) يتم وضع علامة على القائمة على موقع الويب مع كل من Amazon FBA و Prime Logos.

مدونة لEbay
https://ahmedosh47.blogspot.com/2019/08/ebay.html

فيديو شرح Amazon FBA

اعلان 1
اعلان 2
عربي باي